الصفحة الرئيسة @ الإستشارات @ @ عرف مدير في احد البنوك شاذ جنسياً


معلومات
تاريخ الإضافة: 12/8/1430
عدد القراء: 4572
خدمات
نسخة للطباعة     إرسال لصديق
 عرف مدير في احد البنوك شاذ جنسياً
 الاسم: مسلم
 الدولة: السعوديّة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,



عندي قصة عشت تجربتها شخصياً و السبب انتشار الميوعة لدى شباب المسلمين بإسم حرية التعبير عن الذات و عدم قدرة الوالدي بقول لا لأولادهم نتيجة وجود ناس شاذين جنسيا اصحاب مال و سلطة.

اعرف مدير في احد البنوك شاذ جنسياً فلبيني الجنسية مسيحي الدين ينتمي الى كنيسة تحلل اللواط و يستلم مرتب قدره 27 الف دولار و يملك سيارة رياضية تبلغ قيمتها مائة الف دولار.

هذا الرجل يدخل على 10 بالمائة من ارباح البنك.

هذا المدير يروج لفكره الضال و يحلف احد الموظفين بأنه يأتي للعمل و فلقة مؤخرته ظاهر و لا احد يستطيع أن يكلمه.

هذا المدير له أمثال من العمالة الفلبنية الذي يعرضون خدماتهم ذات الجودة العالية بنصف السعر. بعضهم يستلم مرتب 800 دولار و يذهب لأفخم المطاعم الأجنبية مثل فرايديز و ابل بيز و تشيلز و يطلب اغلى الوجبات.



في مرة من المرات كنت مع شريكي و سألت من مؤخرته مكشوفة و قلت له هل أنت شاذ فقال لي التالي:

أنتم في السعودية ليس عندكم أي حرية شخصية و لا تتفهمون أن الشذوذ سلوك فطري. الأدهى و الأمر أن صاحب هذا الفكر الضال يقول لي أن الأطباء الغربيين أثبتوا أن الشذوذ سلوك فطري... فقلت له لا و قلت له أن عقوبة اللوطي القتل بإلقائه من أعلى مكان في المدينة .. بعد أن قلت له هذا الكلام تلون وجه و بداء ينتفض.

و قلت له أن الرجل جهازه التناسلي مصمم لأن يتعامل مع الجهاز الانثوي و ليس مكان خروج القاذروت البشرية.


قلت له أن الأنسان تم تصميمه بشكل محدد و بعض الشاذيم مغسلول مخهم أو أنه كان يريد الزواج لأن لديه طاقة جنسية عالية و لم يجد التصريف الصحيح.

أخبرت أحد الفلبني المسلمين و المسحين الذين ينكرون الشذوذ أن نجوم الفن و الطرب يروجون لفكر الشذوذ الجنسي من خلال و سائل الإعلا و المجلات و قالو لي أن اقتصادهم الصناعي منهار و أن المهندسيو الأطباء و اصحاب الخبرات يهاجرون للخليج العربي و المملكة المتحدة و الولايات المتحدة هرباً من الشذوذ و أنهم أصحاب نفوذ مالي و سلطوي, و أن يستحيل قيام أي صناعة بسب الذوذ و ظاهر الإيمو.

و أيضاً أخبرني بعض زملائي المصريين أن بمصر مطعم للمشويات اسمه مطعم عائلة اللوطي.


سعادة المستشارين هل تعتبرو سلوك هذه الجماعة من الشواذ جريمة منظمة ؟

هل الذي قمت به صحيح؟ أرجو كن أرشادي و توجيهي.

أرجو أن تفتحوا ملف موسع لمكافحة الشذوذ الجنسي.

 رد المشرف
ما قمت به من النصح والإرشاد والجدال بالتي هي أحسن عين الصواب ، ولعلي في القريب أنزل في الموقع ملف التربية الجنسية ، وهو موجود باسمي في بعض المواقع الإسلامية .
وفقك الله